Skip Navigation Links
                   الثلاثاء , 02 أيلول 2014 م
Skip Navigation Links
أحكيلك
الاحد , 26 آب , 2012 :: 10:44 م
بالصور .. مقتل زياد الراعي واصابة 3 رجال امن في مطاردة مسلحة بالهاشمي الشمالي

احكيلك - علمت احكيلك ان احد المطلوبين الخطيرين ويدعى زياد الراعي قد لقي مصرعه في تبادل لاطلاق النار مع قوات الامن. والراعي احد المطلوبين الذي تمكن من الفرار من منطقة الكمالية التي شهدت عملية نوعية للامن العام قبل اسابيع .
وبحسب المعلومات التي حصلت احكيلك فقد قتل شخصا اخرا ,يدعى هاني البطة وهو من المصنفين خطيرين جدا فيما اشارت بعض المصادر الى اصابة ثلاثة من رجال الامن خلال العملية. 
 افاد شهود عيان لـ " احكيلك "ان قوات الامن طاردت  مركبتين تقلان مسلحين في منطقة الهاشمي الشمالي و بالتحديد بالقرب من اشارة العنبتاوي.

وبحسب شهود العيان فان اطلاقا كثيفا للنار من قبل المسلحين اجبر المارة على الانبطاح ارضا خشية تعرضهم للاصابة بالرصاص الطائش الذي اطلقه المسلحون.

من جهته قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام انه وبحسب المعلومات الاولية قام شخصان مساء اليوم باغلاق الشارع الرئيسي في منطقة الهاشمي الشمالي بواسطة احدى المركبات وترجلوا منها وقاموا بإثارة الفوضى واطلاق العيارات نارية عشوائية باتجاه المتواجدين داخل السوق حيث تحرك الفريق الخاص في ادارة البحث الجنائي للمكان وقام الاشخاص باطلاق عيارات نارية اتجاههم .
واضاف المركز الاعلامي ان الفريق الخاص بادل أولئك الأشخاص إطلاق النار وتبين انهم المطلوبان الرئيسيان في حادثة الكمالية ( ز. ر) و(هـ .ب) ونتج عن الحادثة اصابة رجلي امن عام اسعفا الى المستشفى وحالتهما العامة متوسطة اضافة الى اصابة المطلوبان واللذان فارقا الحياة حال اسعافهما للمستشفى .
واكد المركز الاعلامي ان الشخصان كانا يرتديا واقيات خاصة ضد الرصاص وضبط بحوزتهما وداخل المركبة التي كانا يستقلانها أسلحة أوتوماتيكية عدد 2 ومسدسان وكمية كبيرة من الذخائر المتفرقة .
وتابع المركز الإعلامي ان الحياة عادت الى طبيعتها في منطقة الهاشمي بعد ان تم التعامل مع اولئك الشخصان اللذان ارهبا واثأرا الفوضى والخوف في المنطقة .
وقال المركز الاعلامي انه لاحقا للبيان السابق بخصوص اغلاق مطلوبان للشارع العام في منطقة الهاشمي تبين ان اربع مواطنيين راجعوا المستشفيات على اثر تعرضهم للاصابة بعيارات نارية جراء اطلاقها بشكل عشوائي من قبل المطلوبان تراوحت حالاتهم بين المتوسطة والجيدة وبوشرت التحقيقات الاولية مع عدد من المتواجدين في الموقع.

Share |
إرسال إلى صديق
بالصور .. مقتل زياد الراعي واصابة 3 رجال امن في مطاردة مسلحة بالهاشمي الشمالي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
1 وبشر القاتل بالقتل حتى لو بعد حين .. ابو كنان
الاثنين , 27 آب , 2012 :: 11:47 م
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2012 © جميع الحقوق محفوظة - احكيلك
الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (احكيلك)
مؤسسة احكيلك لادارة الاعلام الالكتروني -  عمان - شارع الشريف جميل بن ناصر - امتداد شارع وادي صقره - مقابل صيدلية فارمسي 1 - مركز الخير التجاري - بناية رقم 36 - مكتب رقم 5
رقم موبايل: 0796680068  -  البريد الالكتروني: info@ahkelak.com